Blog Archive

تسجيل القوي العاملة وصرف 500 جنيه



تسجيل القوي العاملة وصرف 500 جنيه




يجب ان نرحب بزائرينا الاعزاء وبقرائنا الكرام حيث ان زيارتكم هي بمثابة لنا  دافعا قوي لنحو التقدك للامام والاقبال علي نشر كل ما هو جديد لكم .


في بداية الأزمه الحالية التي مازالت تثير الجدل والشتات و القلق وتزيد من المتاعب للعالم اجمع وهي ازمة تفشي فيروس الذي اثار الجدل في الدول وجعل كل الدول بجميع مجالاتها واقسامها و جميع اتجهاتها سواء اكانت صناعيه ام زراعية او تكنلوجيه ان تعمل علي ايقاف العمل في جميع المجالات .


وذلك التوقف علي الرغم من انه كان له فوائد كبيرة سواء كانت ذلك سبب في اظهار اهمية بغض الافراد في العالم وأهمية وجودهم في عملهم مثل الاطقم الطبية سواء ممرضين ام دكاتره او سائقين لسبارات الاسعاف او المسعفون .

واظهر ايضا اهميو العالم اجمع ببعضه البعض سواء ان كانت دول ام قارات ام الارض كلها انها لايمكن الاستغناء عن اي احد في الكون فاصبح الامن والسلامة مرتبطة بالجميع بمختلف الدول والدرجات فلايمكن لاحد النجاه وحده دون الباقين .

ونظرا لانه لايمكن لاحد النجاه وحده فكان ذلك لازما علي الجميع الاهتمام بالمتضررين من جراء توقف الاعمال مثل العماله الغير منتظمة التى توجد وبكثرة في الدول المختلفة .

وكان نصيب مصر من هذا الفيروس قدرا كبير مما ادي الي التوقف مثلما حدث في باقي الدول مما ادي اللي تضرر عدد كبير من العمالة الغير منتظمة او العمالة اليومية .

فاطلقت وزارة القوي العاملة  تسجيل الكتروني وذلك لمنع التعامل البشري المباشر حيث انها خصصت لكل واحد من العمال 500 جنيه شهريا وذلك لمده 3 اشهر متتاليين وبدات وزارة القوي العالملة بالفعل صرف بعض الدفعات علي مستوي جمهورية مصر العربية وفي جميع المحافظات .


وكانت الوسيلة المتبعة وهي ارسال البيانات عبر موقع التسجيل ثم الانتظار وبدات وزارة القوي العاملة بارسال الرسائل النصية التي تحتوي علي مكان ومعاد استلام ال 500 جنية وضرورة الالتزام بالموعد حتي لا تصل اللي مرحلة الزحام .

وبهذه الخطوات ومع خسارة الدولة ايضا لاموال طائلة بسبب ازمة فيرس كرونه لم تنسي وزارة القوي العاملة حق العمالة الغير منتظمة .

وظهرت بعض الاشاعات بان الوزاره قامت بفتح مرحلة ثانية للتسجيل بعد المرحلة  الاولي حيث ان ذلك لم يحدث  ولم تتطلق وزارة القوي العاملة اي من المراحل الثانية او الثالته .

وسوف يتم نشر اي احداث جديده حول هذا الموضوع نظرا لاهمية








No comments:

Post a Comment

الرياضة