Blog Archive

دفن الفنان احمد دياب اليوم

دفن الفنان احمد دياب اليوم


دفن الفنان احمد دياب اليوم



صرح الدكتور أشرف زكي وهو بكامل الحسن والاسي مساء أمس  وهو باعتبارة نقيب المهن التمثيلية ورئيس اكادمية الفنون المعروفة ... أنه سوف يتم تشيع ودفن جثمان الفنان القدير احمد دياب بعد صلاه الفجر أي الان ... دون أي مراسم أو جنائز .

وذلك في رأينا شئ يحترم لان في هذه الظروف الراهنه لن يتم عمل تجمعات لاي سبب كان وذلك جراء العمليان الاحترازيه من فيروس كرونا..


وتوفي الفنان القدير مساء أمس عن عمر يناهز75 عاما تقريبا

وكان الفنان القدير أحمد دياب توفي مساء أمس، وهو زوج قسمت ابنة النجم الكبير الراحل رشدى أباظة.

وكان عيد مولد الفنان الراحل أحمد دياب فى التاسع من أغسطس من عام 1945، وتزوج من ابنة رشدى أباظة قبل دخوله عالم الفن وقتها، ولكنه انفصل منذ فترة كبيرة عنها، ويربطهما ولد أنجبته بعد الزواج بسنوات قليلة.

تميز الفنان أحمد دياب بتقديم شخصية رجل الأعمال وكان يقدمة بكفاءه عالية جداا فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وظل هاكذا فترة طويله ، حيث شارك فى مسلسلات "أين قلبى" مع يسرا ، وايضا "حجر جهنم"، و كذلك "سلسال الدم 4و5" و بعدها "حق مشروع" و "الجماعة 2" بشخصية حيدر باشا الذي كان متميز بها ، و"أنا شهيرة أنا الخائن"و"عفاريت عدلى علام" المسلسل المشهور  و"أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام.


دفن الفنان احمد دياب اليوم


وكان رشدي أباظة، قد احتفل بزفاف ابنته الوحيدة قسمت ، على الفنان أحمد دياب ، في فندق مينا هاوس الشهير، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين في ذلك الوقت وكان يقال عنه انه حفلا رائع لانه لنجلة الوحيده ، وأحيا الحفل وقتها الراقصتين نجوى فؤاد ، وفيفي عبده ، وشاركهم أباظة بالرقص بالعصا وكانت ليله ملئة بالسرور .

ونسال الله في النهاية أن يتغمدة برحمته الواسعة فأن كل نفس ذائقة الموت مهما طال معاشها .



واعمل كومنت وهيوصلك جزء علي الخاص مش للنشر.......


الصفحة الرئيسية من هنا

وشكرا


اذا واحهتك اي المشاكل اتصل بنا













No comments:

Post a Comment

الرياضة